منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مسيحيو السودان .. يصلون لأجل مريم يحيى وحرية العبادات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45746)

اسعدتني ضحكتها 06-04-2014 01:08 AM

مسيحيو السودان .. يصلون لأجل مريم يحيى وحرية العبادات
 
صلاة داخل إحدى كنائس السودان، إنهم يبتهلون من أجل حياة مريم يحيى أم طفلين ذات سبعة وعشرين عاما، حكم عليها بالشنق. وجريمتها اعتناق المسيحية.


الساعة الآن 06:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir