منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ليبيا.. خفتر ينجو من محاولة اغتيال: لم يصبني شيء والرد سيكون (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45750)

اسعدتني ضحكتها 06-04-2014 02:16 AM

ليبيا.. خفتر ينجو من محاولة اغتيال: لم يصبني شيء والرد سيكون
 
طرابلس، ليبيا (cnn)—قال اللواء الليبي، خليفة حفتر، الأربعاء، إنه لم يصب بأي شيء يذكر بعد تعرضه لمحاولة إغتيال مؤكدا على أن الرد على "هؤلاء" سيكون أضعافا مضاعفة.


الساعة الآن 07:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir