منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الادعاء الألماني يفتح تحقيقا بملف تجسس أمريكا على المستشارة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45756)

اسعدتني ضحكتها 06-04-2014 05:52 AM

الادعاء الألماني يفتح تحقيقا بملف تجسس أمريكا على المستشارة
 
برلين، ألمانيا (cnn)—أعلن مكتب الادعاء العام بألمانيا، الأربعاء، عن فتح تحقيق بملف قيام الولايات المتحدة الأمريكية بالتجسس على هاتف المستشارة، أنجيلا ميركل، وذلك بعد الضجة الإعلامية الكبيرة التي اجتاحت وسائل إعلام دولية حول ما يُزعم أنه وثائق مسربة تثبت قيام وكالة الأمن القومي الأمريكي أو ما يُعرف بـ"nsa" بالتجسس على هاتف ومكالمات ميركل.


الساعة الآن 12:54 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir