منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مرسي برسالة "مسربة" للمصريين: أخطأت وأصبت ولكني لم أخنكم وهذ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45760)

اسعدتني ضحكتها 06-04-2014 06:34 AM

مرسي برسالة "مسربة" للمصريين: أخطأت وأصبت ولكني لم أخنكم وهذ
 
القاهرة، مصر (cnn)—نشر حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين بمصر، الأربعاء، رسالة قال إنها من الرئيس المصري المعزول محمد مرسي وتم تسريبها من محبسه.


الساعة الآن 01:56 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir