منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رئيس وكالة الأمن القومي الأمريكي السابق لـcnn: سنتعرض لهجوم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45805)

اسعدتني ضحكتها 06-05-2014 10:50 AM

رئيس وكالة الأمن القومي الأمريكي السابق لـcnn: سنتعرض لهجوم
 
نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—قال الجنرال كيث الكساندر، رئيس وكالة الأمن القومي الأمريكي السابق أو ما يعرف بـ"nsa،" إن أمريكا أو أوروبا ستتعرض لهجوم إرهابي.


الساعة الآن 01:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir