منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الوسواس القهري الديني.. "أنا سأذهب إلى الجحيم".. الأعراض وال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45836)

اسعدتني ضحكتها 06-06-2014 03:41 AM

الوسواس القهري الديني.. "أنا سأذهب إلى الجحيم".. الأعراض وال
 
إنه ليس من الأنواع التي قد تسمعون عنها في الوسواس القهري إذ لا يعاني المصابون بهذا الوسواس بالنظافة من أجل التخوف من الجراثيم أو من ترتيب الأشياء من حولهم، بل تطاردهم فكرة واحدة تتمحور حول الخوف من الذهاب إلى الجحيم.


الساعة الآن 06:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir