منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رايس لـ cnn: إدارة أوباما قدمت مساعدات "فتاكة" و "إنسانية" ل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45841)

اسعدتني ضحكتها 06-06-2014 06:00 AM

رايس لـ cnn: إدارة أوباما قدمت مساعدات "فتاكة" و "إنسانية" ل
 
دافعت مستشارة الأمن القومي سوزان رايس، عن السياسة الخارجية للرئيس الأمريكي باراك أوباما كقائد عالمي، التي تعرضت للانتقاد، بالقول إن الولايات المتحدة اتخذت خطوات مهمة في سوريا بتقديم مساعدات "مميتة وغير مميتة" إلى المعارضة التي تخوض حرباً أهلية دامية.


الساعة الآن 03:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir