منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   عدلي منصور يصدر قرارا بقانون لاقتطاع ضريبة إضافية بنسبة 5% (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45846)

اسعدتني ضحكتها 06-06-2014 10:58 AM

عدلي منصور يصدر قرارا بقانون لاقتطاع ضريبة إضافية بنسبة 5%
 
القاهرة، مصر (cnn)—بعد إعلان الرئيس المصري المؤقت والمنتهية ولايته، عدلي منصور، برفع رواتب العاملين بالدولة، الأحد الماضي والتي من المزمع أن يبدأ صرفها مطلع يوليو/ تموز المقبل، أصدر الخميس قرارا بقانون ينص على فرض ضريبة مؤقتة لمدة ثلاثة سنوات تبلغ نسبتها خمسة في المائة.


الساعة الآن 06:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir