منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أزياء تاريخية في ليبزيغ.. ألمانيا تحتفي بتراث القوط (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45877)

اسعدتني ضحكتها 06-07-2014 03:18 AM

أزياء تاريخية في ليبزيغ.. ألمانيا تحتفي بتراث القوط
 
الألمان يحتفون بالموسيقى والتراث القوطي بمهرجان سنوي، في 6 يونيو/ حزيران، كان المشهد بديعا للملابس والمكياج الذي يحتاج إلى وقت طويل لتجهيزة بهذه الصورة، اكثر من 20 ألف شاركوا بهذه المناسبة هذا العام. اللون الأسود هو الأساس في اللباس القوطي، الأزياء القوطية من العصر الفكتوري كانت الطابع الأبرز في المهرجان الذي أقيم في مدينة ليبزيغ.


الساعة الآن 08:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir