منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   قضية الرقيب بيرغدال.. هل ساعد الجندي الأمريكي مخابرات طالبان (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45880)

اسعدتني ضحكتها 06-07-2014 03:56 AM

قضية الرقيب بيرغدال.. هل ساعد الجندي الأمريكي مخابرات طالبان
 
نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—في الوقت الذي لا تزال تطرح فيه العديد من الأسئلة حول صفقة مبادلة خمسة من معتقلي غوانتانامو بالرقيب بو بيرغدال، والانتقادات التي تشوب قرار الرئيس الأمريكي بإتمام هذه الصفقة، يبرز سؤال: هل ساعد بيرغدال مخابرات طالبان خلال الخمس سنوات من حجزه؟


الساعة الآن 09:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir