منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمريكا: إخلاء مبنى الكونغرس بعد دخول طائرة لمجاله الجوي المح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45885)

اسعدتني ضحكتها 06-07-2014 06:47 AM

أمريكا: إخلاء مبنى الكونغرس بعد دخول طائرة لمجاله الجوي المح
 
واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—أعلنت الشرطة الأمريكية، إخلائها لمبنى الكونغرس بشكل مؤقت، مساء السبت، بعد أن قامت طائرة باختراق مجاله الجوي وعدم ردها على محاولات التواصل المتعددة.


الساعة الآن 06:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir