منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مساكن جديدة لرواد الفضاء .. تنفخ وقابلة للتوسع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45913)

اسعدتني ضحكتها 06-07-2014 11:13 PM

مساكن جديدة لرواد الفضاء .. تنفخ وقابلة للتوسع
 
يتم إنفاق مليارات الدولارات لنقل الناس والبضائع إلى الفضاء. ولكن هناك مشكلة صغيرة، وهي النقص في المساكن. داخل محطة الفضاء الدولية يقيم طاقم موظفين كامل مع ستة رواد فضاء.


الساعة الآن 08:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir