منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمريكا: 5 قتلى بإطلاق نار في لاس فيغاس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45952)

اسعدتني ضحكتها 06-08-2014 10:27 AM

أمريكا: 5 قتلى بإطلاق نار في لاس فيغاس
 
لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—أعلنت شرطة المتروبوليتان في لاس فيغاس، الأحد، إن خمسة أشخاص قتلوا في حادث إطلاق رصاص استهدف عناصر من الشرطة اثناء استراحة الغداء.


الساعة الآن 03:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir