منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   "We are One" بدون جنيفر لوبيز بعد انسحابها من اغنية افتتاح ك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45961)

اسعدتني ضحكتها 06-08-2014 07:36 PM

"We are One" بدون جنيفر لوبيز بعد انسحابها من اغنية افتتاح ك
 
وكان من المقرر أن تؤدي الأغنية بصحبة مغني الراب بيتبول والنجمة البرازيلية كلوديا ليتي بافتتاح المونديال قبل مباراة البرازيل مع كرواتيا الخميس


الساعة الآن 09:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir