منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الإبراهيمي: سوريا كالجرح الملتهب وهذا سبب استقالتي والأسد عل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45982)

اسعدتني ضحكتها 06-09-2014 05:49 AM

الإبراهيمي: سوريا كالجرح الملتهب وهذا سبب استقالتي والأسد عل
 
أشار المبعوث السابق بالأمم المتحدة في الشأن السوري، الأخضر الإبراهيمي، بمقابلة مع كريستيان أمانبور، الإثنين، إلى أن السبب في استقالته من منصبه نهاية الشهر الماضي كان للفت انتباه العالم للقضية السورية.


الساعة الآن 09:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir