منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   عمال محتجزون في مستودع تبريد بمطار كراتشي منذ هجوم الأحد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45994)

اسعدتني ضحكتها 06-09-2014 10:02 AM

عمال محتجزون في مستودع تبريد بمطار كراتشي منذ هجوم الأحد
 
يحاول المنقذون الوصول إلى عمال شحن ما زالوا محتجزين في مستودع تبريد في مطار كراتشي الدولي، بعد يوم من الهجوم القاتل الذي شنه مسلحون على المطار.


الساعة الآن 11:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir