منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الجزائر: دبلوماسيونا المختطفون في مالي "قضية دولة" وسجناء ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45998)

اسعدتني ضحكتها 06-09-2014 10:34 AM

الجزائر: دبلوماسيونا المختطفون في مالي "قضية دولة" وسجناء ال
 
وصف وزر الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة، الإثنين، ملف الدبلوماسيين الجزائريين المختطفين بشمال مالي منذ أزيد من عامين بأنه قضية دولة، وما تزال تشغل بال الحكومة، موضحا بأنها"لازالت قضية دبلوماسيينا المختطفين شمالي مالي الشغل الشاغل للدولة الجزائرية".


الساعة الآن 06:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir