منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه مساهميها إلى حضور اجت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46006)

الطـبـيـب 06-09-2014 07:38 PM

تدعو شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه مساهميها إلى حضور اجت
 
يدعو مجلس إدارة شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في قاعة الشيخ عبدالعزيز المقيرن بالغرفة التجاريه بمدينة الرياض في تمام الساعة 22:00 بتاريخ 17-09-1435 الموافق 14-07-2014 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

1-الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للسنة المالية المنتهية فى 31/ 3/ 2014 م .
2-الموافقة على القوائم المالية للشركة كما فى 31/ 3/ 2014 م ، وتقرير مراقب حسابات الشركة عن العام المالى المنتهي فى نفس التاريخ.
3-الموافقة على ترحيل الأرباح المبقاة فى 31/3/2014م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir