منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   على هامش التنصيب في القاهرة .. ماذا بحث اللهيان مع الأمير سل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46025)

اسعدتني ضحكتها 06-10-2014 02:09 AM

على هامش التنصيب في القاهرة .. ماذا بحث اللهيان مع الأمير سل
 
قال مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والأفريقية، حسين أمير عبد اللهيان، إنه التقى ولي عهد السعودية في القاهرة على هامش حفل تنصيب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وأن لقائهما كان بناءاً.


الساعة الآن 05:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir