منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمير قطر يهنئ بـ 30 كلمة والسيسي يشكره ببرقية من 22 كلمة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46034)

اسعدتني ضحكتها 06-10-2014 06:42 AM

أمير قطر يهنئ بـ 30 كلمة والسيسي يشكره ببرقية من 22 كلمة
 
وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي برقية إلى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني رداً على البرقية التي تلقاها منه بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيساً لمصر.


الساعة الآن 03:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir