منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمريكا ترسل قاذفتي b2 "الشبح" لأوروبا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46035)

اسعدتني ضحكتها 06-10-2014 06:42 AM

أمريكا ترسل قاذفتي b2 "الشبح" لأوروبا
 
نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—وصلت اثنتان من أكثر الطائرات الأمريكية شهرة في العالم، قاذفة b2 أو ما يُعرف بالقاذفة الشبح، إلى أوروبا للمشاركة في تدريبات عسكرية.


الساعة الآن 08:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir