منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل أخفيت خطة مهاجمة بن لادن عن مجلس النواب خشية تسريبها؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46039)

اسعدتني ضحكتها 06-10-2014 07:46 AM

هل أخفيت خطة مهاجمة بن لادن عن مجلس النواب خشية تسريبها؟
 
قال جون بينر، رئيس مجلس النواب الأمريكي، إنه إطلاعه على عملية اغتيال بن لادن قبل ستة أشهر من مصرعه، مضيفا أن فكرة بأن الإدارة الأمريكية لا تثق بهم في عدم تسريب المعلومات هي فكرة غير صحيحة.


الساعة الآن 10:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir