منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تويتر السعودية.. ماذا لو هربت الخادمة قبل رمضان؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46051)

اسعدتني ضحكتها 06-10-2014 11:16 PM

تويتر السعودية.. ماذا لو هربت الخادمة قبل رمضان؟
 
لا تزال قضية العمالة المنزلية في السعودية تشكل موضوعاً مثيراً للجدل، في ظل تعدد القضايا التي تظهر بشكل دائم. وقد انشغل النشطاء على موقع تويتر بالحديث عن


الساعة الآن 11:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir