منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   السيسي لضحية التحرش بالتحرير: "ما تزعليش حقك علينا.. إحنا مش (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46053)

اسعدتني ضحكتها 06-10-2014 11:56 PM

السيسي لضحية التحرش بالتحرير: "ما تزعليش حقك علينا.. إحنا مش
 
القاهرة، مصر (cnn)—قام الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، الأربعاء، بزيارة ضحية التحرش الجنسي بميدان التحرير، والتي ترقد بأحد المستشفيات العسكرية، معربا عن أسفه، في الوقت الذي كلف فيه رئيس الوزراء بتشكيل لجنة لمواجهة ظاهرة التحرش بالبلاد.


الساعة الآن 07:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir