![]() |
"يلاّ يلاّ" لـ محمد عساف أول أغنية عربية تخترق جدران الفيفا
صوت "محمد عساف" كان الناطق العربي الوحيد الذي غني في حفل "كونغرس الفيفا 64" في مدينة ساو باولو البرازيلية، بحضور رئيسة البرازيل ديلما روسيف، ورئيس الـ "فيفا" جوزيف بلاتر، والأسطورة الكروية رونالدو.
|
| الساعة الآن 01:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir