منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الاتصالات السعودية عن نزع ملكية أرضها الواقعة في ح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46071)

الطـبـيـب 06-11-2014 10:55 AM

تعلن شركة الاتصالات السعودية عن نزع ملكية أرضها الواقعة في ح
 
تعلن شركة الاتصالات السعودية عن تلقيها قرار وزارة المالية و المتضمن نزع ملكية أرض الشركة الواقعة في حي الفيصلية بمدينة الرياض و البالغة مساحتها 1,047,000 متر مربع و قيمتها الدفترية 105,250,473 ريال و المملوكة لها بموجب الصك رقم 195/8 و تاريخ 2/1/1435 هـ ؛وسوف يتم إبلاغ الشركة بقيمة التعويض في وقت لاحق و سيتم الإعلان عن القيمة وأثرها المالي حال استلامها من جهات الاختصاص .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir