منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   عندما سقطت قنبلتان نوويتان فوق "نورث كارولاينا" بتحطم قاذفة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46090)

اسعدتني ضحكتها 06-12-2014 05:40 PM

عندما سقطت قنبلتان نوويتان فوق "نورث كارولاينا" بتحطم قاذفة
 
بعد انشطار قاذفة قنابل من طراز "بي-52" أثناء التحليق فوق المدينة، وبفضل سلسلة أحداث تلت ذلك، تفادت أمريكا كارثة نووية كانت لتقضي على أكثر من 60 ألف شخص


الساعة الآن 02:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir