منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ماذا قالوا في "قمة لندن"؟ هل الاغتصاب حتمي في الحروب؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46105)

اسعدتني ضحكتها 06-13-2014 03:28 AM

ماذا قالوا في "قمة لندن"؟ هل الاغتصاب حتمي في الحروب؟
 
قال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري الجمعة، أمام القمة العالمية لإنهاء الاعتداءات الجنسية المنعقدة في لندن، بأنه قد حان الوقت لطرح هذه الجريمة "في كتاب التاريخ الذي تنتمي إليه."


الساعة الآن 12:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir