منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة فواز عبدالعزيزالحكير وشركاه عن طريقة توزيع أرباح ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46150)

الطـبـيـب 06-14-2014 06:41 PM

تعلن شركة فواز عبدالعزيزالحكير وشركاه عن طريقة توزيع أرباح ا
 
إلحاقاً لما سبق الإعلان عنه في 21/06/1435هـ الموافق 21/04/2014م حول توزيع أرباح نقدية لمساهمي شركة فواز عبدالعزيزالحكير وشركاه المسجلين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الخميس 24/04/2014م ، فإنه يسر شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه أن تعلن لمساهميها الكرام ان عملية صرف الارباح سوف تكون بداية من يوم الإثنين 25/08/1435هـ الموافق 23/06/2014 م بواقع 3 ريال للسهم الواحد ، و سيتم إيداع الأرباح مباشرة في الحسابات الجارية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين المستحقين لأرباح الشركة.
كما نود التنويه بأنه تم الاتفاق مع مصرف الراجحي ليتولى توزيع الارباح على المساهمين ولل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir