منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   البابا يرفض السترة الواقية من الرصاص: في عمري ليس لي الكثير (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46154)

اسعدتني ضحكتها 06-14-2014 06:41 PM

البابا يرفض السترة الواقية من الرصاص: في عمري ليس لي الكثير
 
قال البابا فرنسيس إنه لا يفضل ارتداء السترة الواقية من الرصاص، رغم مخاطر التهديد بالاغتيال، لأنّها "مجرد علبة سردين تفصلني عن الناس."


الساعة الآن 08:48 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir