منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أنا ملحد أؤمن بالله (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46168)

اسعدتني ضحكتها 06-15-2014 02:41 AM

أنا ملحد أؤمن بالله
 
جميع المناقشات العامة بين المشاهير الملحدين والقساوسة الإنجيليين لا معنى لها، تماماً مثل الجوائز الأدبية وليلة الأوسكار. وتعتبر هذه المناقشات لا معنى لها، إذ أن المشاركين فيها يفتقرون إلى الموضوعية للإعتراف بأن معتقداتنا لديها صلة أقل بالحقائق مقارنة باحتياجاتنا الشخصية وخلفياتنا الثقافية.


الساعة الآن 04:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir