منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   شوماخر يغادر المستشفى بعد غيبوبة استغرقت نصف عام (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46206)

اسعدتني ضحكتها 06-15-2014 10:37 PM

شوماخر يغادر المستشفى بعد غيبوبة استغرقت نصف عام
 
أعلنت إدارة أعمال بطل سباقات السيارات الأسطوري الألماني مايكل شوماخر أنّه غادر المستشفى بعد أن سمح له الأطباء بذلك، وذلك على خلفية استفاقته من غيبوبة استمرت نصف عام بسبب حادث تزلج.


الساعة الآن 08:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir