منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   استطلاع: كلينتون داخل البيت الأبيض أفضل من أوباما "في كل شيء (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46213)

اسعدتني ضحكتها 06-16-2014 02:27 AM

استطلاع: كلينتون داخل البيت الأبيض أفضل من أوباما "في كل شيء
 
أظهر استطلاع للرأي أجري لحساب شبكة cnn، أن وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، هيلاري كلينتون، في حالة إذا ما فازت برئاسة الولايات المتحدة في انتخابات 2016، ربما تكون أفضل من الرئيس الحالي، باراك أوباما.


الساعة الآن 08:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir