منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   البنتاغون يعين جنرالا للتحقيق بـ"هروب" بيرغدال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46222)

اسعدتني ضحكتها 06-16-2014 08:02 AM

البنتاغون يعين جنرالا للتحقيق بـ"هروب" بيرغدال
 
السؤال الرئيسي الذي يطرحه الكثيرون حول قضية الجندي بوي بيرغدال هو: هل هو هارب؟ لذا قام البنتاغون بتعيين الجنرال كينيث دال للتحقيق في ذلك، الذي سينظر في قضية اختفاء بيرغدال من القاعدة العسكرية للجيش الأمريكي في أفغانستان عام 2009.


الساعة الآن 09:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir