منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أكثر من 100 يوم على اختفاء الماليزية.. أسر الركاب مازالت تتم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46225)

اسعدتني ضحكتها 06-16-2014 10:06 AM

أكثر من 100 يوم على اختفاء الماليزية.. أسر الركاب مازالت تتم
 
مرتدية قناع نمر مرسوم باليد، تنظر الطفلة ياسمين ذات الخمسة أعوام إلى الكاميرا، لتسجل رسالة إلى والدها، حيث قالت: اشتقت إليك يا أبي، إني انتظرك للرجوع إلى المنزل. انتظار طويل بالنسبة لياسمين وأهالي ضحايا الرحلة الماليزية المفقودة 370.


الساعة الآن 03:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir