منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   عباس يتوعد مختطفي الإسرائيليين الثلاثة: هدفهم تدميرنا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46267)

اسعدتني ضحكتها 06-17-2014 11:41 PM

عباس يتوعد مختطفي الإسرائيليين الثلاثة: هدفهم تدميرنا
 
توعد رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية، محمود عباس، باتخاذ إجراءات عقابية ضد المسؤولين عن اختطاف ثلاثة مراهقين من المستوطنين اليهود في الضفة الغربية، معتبراً أن الهدف من هذه العملية هو "تدمير فلسطين."


الساعة الآن 10:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir