منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة اسمنت القصيم بخصوص مشروع إنشاء خط إنتاج (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46281)

الطـبـيـب 06-18-2014 10:01 AM

إعلان إلحاقي من شركة اسمنت القصيم بخصوص مشروع إنشاء خط إنتاج
 
إلحاقاً إلى إعلاننا السابق المنشور على موقع تداول بتاريخ 21/02/1435هـ الموافق 24/12/2013م بخصوص المضي في إنشاء خط إنتاج جديد بطاقة أسمنت قدرها 5,500 طن/ يوم تود الشركة أن تعلن أنها ماضية في تنفيذ المشروع في ضوء نتائج دارسة جدوى المشروع ونتائج تقييم الاستشاري للعروض المقدمة من المقاولين وذلك بعد الحصول على موافقة وزارة البترول والثروة المعدنية لإمدادها بالوقود اللازم وسيتم الاعلان عند حدوث أي تطورات جوهرية في حينها.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir