منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   صحف العالم: الجيش الأمريكي استخدم اليورانيوم المنضب في حرب ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46318)

اسعدتني ضحكتها 06-19-2014 07:12 PM

صحف العالم: الجيش الأمريكي استخدم اليورانيوم المنضب في حرب ا
 
تناولت الصحف العالمية مجموعة من الأخبار والتقارير ومنها استيلاء داعش على مجمع للأسلحة الكيماوية في بغداد، ومسؤولون أمريكيون يدفعون نحو إقالة رئيس الوزراء العراقي الحالي بسبب تردي الأضاع في البلاد.


الساعة الآن 02:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir