منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   Ntsb: سبب تحطم رحلة آسيانا هو قائد الطائرة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46474)

اسعدتني ضحكتها 06-24-2014 06:36 AM

Ntsb: سبب تحطم رحلة آسيانا هو قائد الطائرة
 
نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—أعلنت لجنة سلامة المواصلات الوطنية الأمريكية أو ما يُعرف بـ"ntsb،" عن كون قائد طائرة آسيانا هو السبب في تحطم الرحلة بسان فرانسيسكو في السادس من يوليو/ تموز العام 2013.


الساعة الآن 01:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir