منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   برج "فينيكس" في الصين..هل يسرق الأضواء من برجي خليفة والمملك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46485)

اسعدتني ضحكتها 06-24-2014 08:02 PM

برج "فينيكس" في الصين..هل يسرق الأضواء من برجي خليفة والمملك
 
لم تتوقف الصين مرة واحدة عن مواصلة جهودها للوصول إلى السماء. وبعد مرور أقل من عام على توقف البناء على برج يبلغ ارتفاعه 838 مترا في منطقة تشانغشا في وسط الصين، كشف مهندسون معماريون عن خطط لبناء شيء أكبر من البرج السابق.


الساعة الآن 01:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir