منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46512)

الطـبـيـب 06-25-2014 09:31 AM

تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع
 
أوصى مجلس ادارة شركة طيبة القابضة في اجتماعه المنعقد بتاريخ 1435/08/25هـ الموافق 2014/06/23 م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الثاني المنتهي في 2014/06/30م على النحو التالي :
1.اجمالي المبلغ الموزع 60,000,000 ريال .
2.حصة السهم الواحد 0.40 ريال .
3.نسبة التوزيع من القيمة الاسمية للسهم 4% .
4.أحقية الارباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز ايداع الاوراق المالية ( تداول ) بنهاية تداول يوم 2014/06/30م .
5.تاريخ التوزيع سوف يتم الاعلان عنه خلال اسبوعين من تاريخ الاستحقاق المذكور عن طريق تحويل مبالغ الأرباح الى الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة مساهم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir