منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أستراليا: الماليزية كانت تحلق بالطيار الآلي لساعات قبل نفاد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46525)

اسعدتني ضحكتها 06-25-2014 09:07 PM

أستراليا: الماليزية كانت تحلق بالطيار الآلي لساعات قبل نفاد
 
أعلنت أستراليا الخميس أن "على الأغلب" فإنّ الطائرة الماليزية المفقودة منذ مارس/آذار، كانت تحلق فوق جنوب المحيط الهندي لساعات بواسطة الطيار الآلي ومن دون تدخل بشري، قبل أن ينفد وقودها، فيما يعدّ أحدث تفاصيل يمكن أن توفر تفسيرا لمصيرها المشؤوم.


الساعة الآن 02:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir