منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   شرطة بوسطن تعتقل أول شخص بتهمة "تصوير ما تحت التنانير" (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46546)

اسعدتني ضحكتها 06-26-2014 07:39 AM

شرطة بوسطن تعتقل أول شخص بتهمة "تصوير ما تحت التنانير"
 
اعتقلت الشرطة الأمريكية في مدينة بوسطن التابعة لولاية ماساشوسيتس، شخصاً بتهمة تصوير ما تحت التنانير، لأول مرة بعد أن تجريم هذه العملية قبل أربعة أشهر.


الساعة الآن 07:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir