منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مصادر: بعد استجوابه من قبل "هيغ" على متن سفينة حربية..."أبوخ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46552)

اسعدتني ضحكتها 06-26-2014 04:13 PM

مصادر: بعد استجوابه من قبل "هيغ" على متن سفينة حربية..."أبوخ
 
واشرفت مجموعة استجواب المعتقلين ذو الأهمية العالية" التي تعرف بــ"هيغ"، والمؤلفة من عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالية "أف بي آي"، وجهاز الاستخبارات المركزية "سي آي أيه" ووكالة الاستخباراتية العسكرية"، على استجواب "أبوختالة".


الساعة الآن 07:48 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir