منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   One, Two ,Three, Viva L'Algerie: ما قصّة هذه الأنشودة وكيف ظ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46578)

اسعدتني ضحكتها 06-27-2014 04:07 AM

One, Two ,Three, Viva L'Algerie: ما قصّة هذه الأنشودة وكيف ظ
 
ربما لم تردد على المسامع في الأيام الأخيرة أنشودة مثلما ترددت الأنشودة التي يتغنى بها الجزائريون كلما كانت هناك مباراة رياضية: One, Two,Three Viva L’Algerie أو "واحد، أثنان، ثلاثة، تحيا الجزائر."


الساعة الآن 01:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir