منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) عن توقيع اتفاقيا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46599)

الطـبـيـب 06-27-2014 09:21 PM

تعلن شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) عن توقيع اتفاقيا
 
تعلن شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) عن توقيع اتفاقيات لتطوير وتوسيع شبكتها بقيمة 4.5 مليار ريال على النحو التالي:
1. تفاصيل الصفقة: الصفقة عبارة عن مشروع توسيع البنية التحتية لمعدات شبكة الاتصالات على أن يتم توريدها خلال 3 سنوات، والتي ستوفّر لزين السعودية أحدث تكنولوجيا في معدات الاتصالات لتواكب الطلب المتزايد على احتياجات خدمات نقل البيانات.
2. شروط الصفقة: توريد أجزاء المشروع في الوقت المحدد وبجودة عالية، بناءاً على الجداول الزمنية المتفق عليها خلال ثلاثة مراحل.
3. أطراف الصفقة: شركة (هواوي)، شركة (نوكيا)، شركة (إن إي سي كوربوريشن)، ش

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir