منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة كيان السعودية للبتروكيماويات ( كيان الس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46602)

الطـبـيـب 06-27-2014 09:21 PM

إعلان إلحاقي من شركة كيان السعودية للبتروكيماويات ( كيان الس
 
إلحاقاً لإعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 16/8/2011م بخصوص توقيع عقد إنشاء مصنع الكحول الطبيعي (صنف المنظفات) مع شركة (سينوبك) الصينية في مجمع الشركة بمدينة الجبيل الصناعية ، تود شركة كيان السعودية للبتروكيماويات ( كيان السعودية ) الإعلان عن بدء التشغيل التجريبي لمصنع الكحول الطبيعي (صنف المنظفات) بتاريخ 25 يونيو 2014م. صرح بذلك سعادة المهندس / مطلق بن حمد المريشد رئيس مجلس الإدارة مشيداً بجهود جميع العاملين بالشركة والمقاولين لتحقيق هذا الانجاز. مشيراً إلى أن الطاقة الإنتاجية للمصنع تبلغ 50 ألف طن سنوياً ، موضحاً بأن الأثر المالي سيتم احتسابه مع بدء

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir