منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ملك السعودية: نرفض الإرهاب ولن نسمح لشرذمة من الإرهابيين بأن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46618)

اسعدتني ضحكتها 06-28-2014 07:24 AM

ملك السعودية: نرفض الإرهاب ولن نسمح لشرذمة من الإرهابيين بأن
 
الرياض، المملكة العربية السعودية (cnn)—قال العاهل السعودي، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، السبت، إنه لن يسمح لما قال إنه "شرذمة من الإرهابيين،" بأن يمسوا أمن وطنه، وذلك في رسالة وجهها إلى العالم الإسلامي مهنئا بحلول شهر رمضان.


الساعة الآن 08:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir