منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أبوختالة ينتظر المحاكمة بواشنطن وجمهوريون يطالبون بإرساله لغ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46620)

اسعدتني ضحكتها 06-28-2014 07:24 AM

أبوختالة ينتظر المحاكمة بواشنطن وجمهوريون يطالبون بإرساله لغ
 
مع الكشف عن اعتقال أحمد أبوختالة قبل ما يقارب اسبوعين، قال الرئيس الأمريكي إن الإرهابي المزعوم الذي قاد الهجوم على القنصلية الأمريكية ببنغازي سيواجه “الثقل الكامل لنظام القضاء الأمريكي”.


الساعة الآن 06:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir