منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اميانتيت عن بيع حصتها في شركة شوينج كونج بوليكوم ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46631)

الطـبـيـب 06-28-2014 10:26 AM

تعلن شركة اميانتيت عن بيع حصتها في شركة شوينج كونج بوليكوم ا
 
تعلن شركة اميانتيت العربية السعودية انها قامت مساء يوم 25 يونيو 2014 بتوقيع اتفاقية نقل حصة ملكيتها البالغة 5.4975 % في شركة شوينج كونج بوليكوم انترناشونال كوربوريشن (سي بيه آي سي) - احدى الشركات الصينيه المصنعه للمواد الخام اللازمة لصناعة انابيب الفيبرغلاس والمسجلة في شوينج كونج بالصين - مقابل مبلغ 27,487,500 دولار امريكي (اي ما يعادل 103.1 مليون ريال سعودي تقريبا وذلك لصالح اصحاب الملكية العظمى بالشركة - مجموعة شركة يونتيا نهوا المحدودة . وقد تم تسليم تلك الاتفاقية الموقعة الى السلطات المختصة في الصين للحصول على موافقتها حيث من المتوقع الحصول على موافق

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir