![]() |
تعلن شركة اميانتيت عن بيع حصتها في شركة شوينج كونج بوليكوم ا
تعلن شركة اميانتيت العربية السعودية انها قامت مساء يوم 25 يونيو 2014 بتوقيع اتفاقية نقل حصة ملكيتها البالغة 5.4975 % في شركة شوينج كونج بوليكوم انترناشونال كوربوريشن (سي بيه آي سي) - احدى الشركات الصينيه المصنعه للمواد الخام اللازمة لصناعة انابيب الفيبرغلاس والمسجلة في شوينج كونج بالصين - مقابل مبلغ 27,487,500 دولار امريكي (اي ما يعادل 103.1 مليون ريال سعودي تقريبا وذلك لصالح اصحاب الملكية العظمى بالشركة - مجموعة شركة يونتيا نهوا المحدودة . وقد تم تسليم تلك الاتفاقية الموقعة الى السلطات المختصة في الصين للحصول على موافقتها حيث من المتوقع الحصول على موافق
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 08:34 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir